ضربة قوية لاتحاد جدة قبل مواجهة الاتفاق

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 19 يونيو 2022 11:18 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

 

تلقى فريق الاتحاد بقيادة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني، أنباء مزعجة بعد أن أظهر الفحص الطبي، إصابة عبد العزيز البيشي، لاعب وسط الفريق، بمفصل القدم.

وخلال الشوط الأول من اللقاء الودي الذي جمع الاتحاد بجاره الأهلي في ديربي جدة أول أمس، الجمعة، تلقى عبد العزيز البيشي إصابة، ولم يعد قادرا على إكمال اللقاء، وتم استبداله بعد نهاية الشوط.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن البيشي خضع لكشف طبي، أمس، على يد الجزائري علي يقدح، المشرف على الجهاز الطبي في النادي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مفصل قدمه خلال المواجهة الودية التي جمعت الاتحاد والأهلي.

وأشارت إلى أن كوزمين كونترا طالب الإسباني إيفان دياز المعد البدني، بسرعة تجهيز الثنائي أندريه فيليبي ومد الله العليان، قبل استئناف دوري المحترفين.

وكان الأهلي قد حقق فوزا مهما على اتحاد جدة بنتيجة (3-2)، في مباراة ودية جمعت الفريقين أول أمس، الجمعة، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي، ضغط كبير، بسبب مطاردة الهلال له على اللقب، خاصة بعدما تساوى الغريمين بنفس رصيد النقاط 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق يوم 23 يونيو الجاري، في الجولة 29، فيما يستضيف نظيره الباطن، يوم 27 يونيو من الشهر ذاته، في الجولة الـ30 والأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.