اتحاد جدة يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة عودة أحمد حجازي إلى الأهلي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 12 يونيو 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

حجازي

حجازي

ترددت أنباء حول عودة الدولي المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، للعودة لصفوف فريقه السابق الأهلي، من جديد.

وقال مصدر داخل نادي الاتحاد في تصريحات لـ "Kora Plus": "لا صحة للأنباء التي خرجت وتفيد برحيل حجازي عن الاتحاد وعودته للأهلي، لا النادي ولا اللاعب نفسه يفكران في ذلك".

وأضاف: "حجازي أكد لنا  أنه يريد الاستمرار في الاتحاد، ويضع كامل تركيزه مع الفريق لحسم الدوري".

كان حجازي قد انضم إلى صفوف الاتحاد العام الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يتعاقد معه النادي السعودي بشكل نهائي، بعد تألقه اللافت في قيادة دفاع العميد.

وعانى حجازي مؤخرا من إصابة/ بتمزق في العضلة الضامة، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر بمباراة المغرب، ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون، شهر يناير الماضي، والتي أبعدته عن العميد لمدة أكثر من 4 أشهر.

وعاد حجازي لقيادة دفاع الاتحاد أمام الهلال والطائي بدوري المحترفين، قبل أن يخضع اللاعب لتأهيل جديد بالتنسيق بين الجهاز الطبي لمنتخب مصر وجهاز الاتحاد، والذي غاب على إثره عن مواجهتي الفراعنة ضد غينيا في الجولة الأولى وإثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، بالإضافة إلى مباراة كوريا الجنوبية الودية.

وشارك أحمد حجازي، بفعالية في مران ناديه الاتحاد السعودي، لليوم الثالث على التوالي، مساء أمس، السبت، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الاتفاق المقررة السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق يوم السبت 18 يونيو الجاري، في الجولة 29، فيما يستضيف نظيره الباطن، يوم الخميس 23 يونيو من الشهر ذاته، في الجولة الـ30 والأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتقاسم الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال، برصيد 61 نقطة لكل منهما، بعدما كان أمامه فرصة حسم اللقب قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.