باريس سان جيرمان يصطدم بميلان في سباق التعاقد مع ريناتو سانشيز

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 19 يونيو 2022 03:09 م

shareicon

مشاركه

ريناتو سانشيز

ريناتو سانشيز

اقتحم نادي باريس سان جيرمان سباق التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليواجه نادي ميلان في السباق نحو اللاعب.

وأبدى نادي ميلان رغبته منذ أكثر من شهر بالتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز، ليكون معوض لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه بداية من الموسم القادم.

وقرر نادي باريس سان جيرمان اقتحام سباق التعاقد مع ريناتو سانشيز، مقدمًا أول عروضه للظفر بخدمات اللاعب البرتغالي قبل إتمام نادي ميلان الصفقة.

وكشف "نيكولا تشيرا" عن العرضين المقدمين من ناديي ميلان وباريس سان جيرمان للظفر بخدمات ريناتو سانشيز في الانتقالات الصيفية الجارية.

عرض ميلان مكون من 10 مليون يورو إضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات، لإقناع ليل الفرنسي بالتخلي عن ريناتو سانشيز في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم نادي ميلان عرضًا شخصيًا لريناتو سانشيز بعقد لمدة 4 مواسم قادم، حتى عام 2026 مع راتب يصل إلى 3.5 مليون يورو سنويًا.

على الجانب الآخر، جاء عرض باريس سان جيرمان عبارة عن 20 مليون يورو لصالح ليل الفرنسي للموافقة على بيع لاعب وسط ميدانه.

وأعطى نادي باريس سان جيرمان عقدًا للاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز لمدة 5 مواسم قادمة، حتى عام 2027 براتب يصل إلى 5 مليون يورو سنويًا.

يُذكر أن عقد ريناتو سانشيز مع نادي ليل الفرنسي سيستمر حتى نهاية الموسم المقبل، 2023 وهو ما يجعل النادي الفرنسي مجبرًا على بيعه الصيف الحالي لعدم خسارته مجانًا.