عبد العال بعد هزيمة إيسترن كومباني: الخسارة من بيراميدز وفيوتشر طبيعية

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 05:21 م

shareicon

مشاركه

علاء عبد العال

علاء عبد العال

قال علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، إنه كان يعلم جيدًا مدى صعوبة مواجهة بيراميدز كونها أمام فريق قوي جدًا ويمتلك لاعبين دوليين وكذلك جهاز فني مميز بقيادة إيهاب جلال، وحاول مواجهته واللعب بإمكانيات اللاعبين.

حقق بيراميدز فوزًا كبيرًا على إيسترن كومباني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

أضاف عبد العال في المؤتمر الصحفي على أنه حاول اللعب بكل قوة وإيقاف خطورة بيراميدز وبالفعل نجح في الشوط الأول في أغلب الوقت ولكن جاء الهدف الأول من خطأ في التمركز، ومع بداية الشوط الثاني حاول التعديل ولكن بيراميدز سجل هدفه الثاني قبل أن يسجل الثالث الذي أنهى المباراة تماما وسط إحباط اللاعبين.

شدد المدير الفني على أنه من الطبيعي الخسارة أمام فيوتشر وبيراميدز بسبب فارق الإمكانيات الفنية ولكن حاولنا الاستفادة والتعامل على أن نستكشف اللاعبين ويكون الأمور أفضل، متمنيًا أن يكون تكوين الفريق أفضل بكثير ولكن في حدود الإمكانيات تم التعاقد مع لاعبين ودعم الفريق وهناك قلة في بعض المراكز، ويجب عبور تلك المرحلة الصعبة قبل التوقف المقبل والاستعداد بكل قوة للدوري الصعب للغاية.

أوضح علاء عبد العال أن تجربته مع إيسترن كومباني يراها مغامرة وتحدي بالنسبة له ولديه أمل في تحقيق شيء، قائلاً: "سأعمل على استغلال التوقف لتجهيز اللاعبين، وهناك اتفاق مع الإدارة لدعم الفريق في يناير بصفقات جديدة في مختلف المراكز، ونأمل أن يكون هناك صبر ووقت لتجهيز الفريق بالصورة الأفضل، ولا يمكن قياس التجربة أمام فيوتشر وبيراميدز والحظ السيء أن تكون البداية أمام فريقين بغاية القوة".

إيسترن كومباني، فشل للمباراة الخامسة على التوالي في حصد أي نقطة ليتذيل جدول ترتيب المسابقة المحلية دون رصيد من النقاط، حيث خسر في مبارياته الخمسة الأولى في الدوري، دون أن ينجح في تحقيق أي فوز أو تعادل منذ أن صعد للمسابقة بداية من الموسم الجاري، وسجل لاعبيه 3 أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفًا ليصبح أضعف خط دفاع في المسابقة.