إسماعيل يوسف: الأسهل على فيريرا مواجهة الأهلي مع موسيماني

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 يونيو 2022 06:52 م

shareicon

مشاركه

إسماعيل يوسف

إسماعيل يوسف

كشف إسماعيل يوسف، لاعب الزمالك السابق، على صعوبة مباراة اليوم على فيريرا، مدرب الأبيض، خلال مواجهة الأهلي، في المباراة التى تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إسماعيل يوسف، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "مباراة اليوم لن تكن صعبة على فيريرا، لأنه قاد مباريات قمة من قبل للأبيض، ولكن الصعوبة تكن على سامي قمصان، مدرب الأهلي، لأن هذه أول قمة يديرها، وفي حاجه لاتخاذ القرارات بشكل سريع".

واستكمل لاعب الزمالك السابق، قائلًا: "كان الأسهل أن يوجه فيريرا موسيماني في مباراة اليوم، لأنه على دراية كاملة بأفكار بيتسو، على عكس سامي قمصان الذي  يدير أول قمة له".

ويرتدي النادي الأهلي خلال مباراة اليوم أمام الزمالك، الزي التقليدي الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي الزمالك الزي الأزرق بالكامل.

وقامت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر مقطع فيديو من داخل غرفة الملابس قبل لقاء القمة، وأوضحت أن الفريق سيرتدي الطاقم الأزرق الاحتياطي، على غير المعتاد.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في مباراتين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.