بيرسي تاو يقترب من المشاركة أساسيًا أمام الزمالك

الأحد، 19 يونيو 2022 06:23 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

اقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو من قيادة خط هجوم النادي الأهلي في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، والتي ستنطلق مساء اليوم، الأحد على ملعب "الأهلي وي السلام" في الدوري المصري الممتاز.

ويبدو أن المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، سامي قمصان قد قرر مفاجأة الزمالك من خلال الدفع بالجنوب إفريقي بيرسي تاو أساسيًا في خط هجوم الأهلي، بجانب محمد شريف.

وعلم "Kora Plus" أن بيرسي تاو سيدخل المباراة بديلًا للثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، والتي جرت المفاضلة بينهما في الساعات الماضية على حجز مكان أساسي في تشكيل الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة.

وفضل سامي قمصان بعد تفكير ومفاضلة طويلة الدفع بالجنوب إفريقي، بيرسي تاو بجانب المهاجم الدولي المصري، محمد شريف في خط هجوم النادي الأهلي، بدلًا من الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

وتنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم، الأحد على ملعب "الأهلي وي السلام" في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين في الدوري المصري الممتاز؟

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من خوض 20 مباراة، فيما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 40 نقطة ولكن من خوض 17 مباراة فقط.