5 بطولات مع برشلونة.. علي زين النجم المتوج على عرش كرة اليد الأوروبية

كتب : حسام زايد

الأحد، 19 يونيو 2022 11:08 م

shareicon

مشاركه

علي زين

علي زين

قدم علي زين، نجم منتخب مصر لكرة اليد، موسمًا استثنائيًا مع فريق برشلونة، اختتمه النجم المصري بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق كيلسي البولندي.

استطاع علي زين أن يحقق العلامة الكاملة مع فريق برشلونة هذا الموسم بالتتويج بلقب 5 بطولات من خمس بطولات شارك بها، وهي: كأس السوبر الإسباني – كأس سوبر كتالونيا – كأس ملك إسبانيا – الدوري الإسباني – دوري أبطال أوروبا، محققا رقمًا قياسيًا من الألقاب يصعب اللحاق به مع فريقه برشلونة، ويختتم الموسم أفضل ختام لمسيرته مع النادي الإسباني.

ومن المقرر أن يبدأ علي زين خطوة جديدة الموسم المقبل مع فريق دينامو بوخارست الروماني، ليزامل نجم منتخب مصر محمد ممدوح هاشم الذي سبقه من قبل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريق مونبيلييه الفرنسي.

وكان علي زين قد تحدث لـ"KORA PLUS" بعد تتويجه بكأس ملك إسبانيا، وقال: "سعيد جدًا بالبطولة الثالثة، وأسعى للتتويج مع فريقي بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لأكون أكثر سعادة هذا الموسم"، وهو ما تحقق بالفعل بعد تتويجه بخمس بطولات في موسم واحد.

ومن المقرر أن يعود علي زين إلى مصر خلال الأيام المقبلة للمشاركة مع منتخب مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية من 25 يونيو إلى 5 يوليو، وبعدها يشارك مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر من 9 إلى 19 يوليو المقبل.