ميرفت فاروق تعلن الرحيل عن وادي دجلة بعد 3 سنوات

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 20 يونيو 2022 11:53 ص

shareicon

مشاركه

ميرفت فاروق

ميرفت فاروق

أعلنت ميرفت فاورق ظهير أيسر منتخب مصر وفريق وادي دجلة، بطل ثنائية الكرة النسائية للموسم الكروي المنصرم، عدم تجديد تعاقدها مع ناديها بعد إنتهاء التعاقد الرسمي معه، والذي كان مقررًا بعقد مدته ثلاث سنوات عقب إنتهاء الموسم الرياضي 2021-2022.

وقالت اللاعبة في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أشكر فريق وادي دجلة على الفترة التى قضيته داخل جدرانه، اليوم قررت اتخاذ قرار صعب وهو الرحيل عن أرجاء النادي، بعد 3 سنوات قضيتها في صفوفه، وجدت فيهم كل حب ودعم من الجميع".

وأشارت ظهير أيسر المنتخب: "قرار صعب ولكن هو نصيب في النهاية، قضيت فترة مليئة بالإنجازات نجحت في الحصول، على لقبي دوري ولقب كأس مصر بالإضافة إلى المشاركة في بطولة أفريقيا، ولكن في نهاية المطاف سأودع الفريق من الباب الكبير".

وشكرت اللاعبة الشابة زميلاتها في الفريق الدجلاوي موجهة لهن رسالة وداع قائلة: "أعجز عن شكل كل لاعبة فيكن، سنبقى دومًا على تواصل وأتمنى مواصلة القتال من أجل النادي، وتحقيق إنجازات لا تعد ولا تحصى ومواصلة البطولات".

وكانت ميرفت فاروق ساهمت في حصد الطيران لقب الدوري عام 2019، ثم انتقلت في اليوم التالى للمباراة الختامية أمام وادي دجلة للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات أبان وجود، محمد كمال مديرًا فنيًا للفريق قبل الرحيل عن صفوفه.