كانديلا أندوجار تعلن اعتزال كرة القدم في سن الـ 22 عام

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:33 م

shareicon

مشاركه

كانديلا أندوجار

كانديلا أندوجار

أعلنت كانديلا أندوجار مهاجمة فالنسيا الإسباني صاحبة الثانية وعشرون، والمعارة إلى صفوف برشلونة اعتزالها لعب كرة القدم، بعد 15 عام فقط قضتها داخل البساط الأخضر، والاكتفاء بما قدمته للفريق الكتالوني والبرتقالي.

ولم تعلن كانديلا أسباب وداعها لكرة القدم، وحرصت في خطاب الوداع أن تشكر كل الأشخاص الذين ساعدوها طوال مسيرتها  بالإضافة إلى الاعتراف بأنها حققت بعض الأحلام التى كان تمني أنفسها بها منذ الصغر.

وقالت أندوجار خلال خطاب الوداع: "اليوم أبلغ بهدوء ووعي قراري بالرحيل عن كرة القدم، وأوضحت أن الشائعات التي كانت عني كانت كلها كاذبة، أشكر الأشخاص الذين آمنوا بي حقًا وساعدوني على النمو".

وأشارت خلال الخطاب: "لقد تعلمت أشياء كثيرة من نفسي ومن بقية زملائي في الفريق والمدربين والمدربين والطاقم الطبي طوال هذه السنوات الخمس عشرة، قررت أن وقت التغيير قد حان، لذلك بدون مزيد من اللغط، وداعا لكرة القدم، أغلق المسرح".

وأختتمت كانديلا بيانها قائلة: "آخذ أفضل ما في كل موسم وهذا ما يساعدني على تذكر هذه المرحلة من حياتي بطعم حلو. الآن أبدأ آخر بقوة وبسعادة".

كان الظهور الأول لـ كانديلا أندوجار، مع برشلونة مطلع عام 2021، كلاعبة أساسية في فريق الأحلام، ثم ظهرت بعد ذلك مع المنتخب الإسباني للشابات.