منى عطا الله تتحدث لـ"كورة بلس" عن اختيارها للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 04:10 م

shareicon

مشاركه

الحكم الدولي منى عطا الله

الحكم الدولي منى عطا الله

أبدت منى عطا الله حكم الرايه المصرية الدولية، سعادتها البالغة باختيارها ضمن قائمة مُحكمات كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022، المقرر إقامتها في دولة المغرب خلال الفترة من 2 إلى 23 يوليو المقبل، بمشاركة 12 منتخب إفريقي لأول مرة في تاريخ البطولة.

وقالت عطا الله في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "بالطبع وجودي في قائمة مُحكمات الأمم الإفريقية حلم، أنا لم أتغيب منذ أن بدأت تحكيم في نهاية التسعينات عن أي نسخة من البطولة، وأتواجد بها بصفة مستمرة منذ دخولي القائمة الدولية".

وأضافت مُحكمة الرايه المصرية: "أرى أن هناك تطوير ملحوظ وطفرة كبيرة للغاية على صعيد المحكمات، الفترة الأخيرة وجدنا أكثر من طاقم سيدات في البطولة المختلفة، على عكس ما كان من قبل سيطرة الرجال على القوائم الدولية والبطولات".

وأشارت حاملة الراية المصرية: "توسيع أعداد المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا للمرة الأولى، أعتقد سيساهم بشكل كبير في خروج البطولة بمستوى مميز، خاصة وأن هناك عدد كبير من المنتخبات تشارك للمرة الأولى بالكان".

وتقرر اختيار الثلاثي المصري حكم الساحة شاهندة سعد المغربي، ومنى عطا الله حكم رايه أول ويارا عاطف حكم رايه ثاني، للمشاركة في النسخة الثانية عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات بالرباط.