منتخب الكويت يستعين بنجلة الفنان عبد الله الرويشد في بطولة آسيا

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 20 يونيو 2022 02:50 م

shareicon

مشاركه

دلال الرويشد

دلال الرويشد

استدعى الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الأمير عبد الله الشاهين، دلال عبد الله الرويشد  أخصائية التأهيل الرياضي وإصابات الملاعب، وطبيبة فريق سلوى الصباح أحد أندية الدوري الكويتي للصالات سيدات، للحاق ببعثة منتخب الكويت في السعودية.

وتقرر الاستعانه بخدمات كريمة الفنان عبد الله الرويشد خلال بطولة غرب آسيا الأقليمية، والمقرر أقامتها خلال الفترة من 15 يونيو إلى الرابع والعشرون من الشهر ذاته، بمشاركة 6 منتخبات عربية، البحرين والعراق وفلسطين، والسعودية والكويت وعمان.

وكان المنتخب الكويتي مصطحب فجر الأحد خلال البطولة، وتأكد إصابتها بفيروس كورونا مما دعا الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إلى إستدعاء دلال الرويشد المسئولة عن عيادة تأهيل اللاعبات الكويتيات، المتواجدة داخل مقر الاتحاد الكويتي والخاصة بالمنتخبات.

دلال الرويشد حصلت على عدد من دورات التأهيل البدني وإصابات الملاعب، فضًلا عن دراستها في أمريكا 4 سنوات، ثم قضاء فترة مماثله مع أندية أمريكية وقضاء معيشه معهم، لثقل خبراتها وقدراتها قبيل تعيينها في الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

كريمة عبد الله الرويشد بدأت رحلتها مع كرة القدم، في فريق المدرسة ثم إنتقلت إلى المنتخب الكويتي للمدارس، وبعد ذلك اتجهت إلى دراسة الطبي الرياضي على مدار 8 سنوات وحصلت على عدة شهادات خارجية وداخلية.

عبد الله الرويشد هو فنان كويتي بدأ مشواره مع الغناء، وهو في المرحلة الإبتدائيه من التدريس، ثم صار بعد ذلك من أشهر فناني العرب والخليج، وصال وجال في الدول المختلفة والمهرجانات الفنية الكبرى.