عصام عبد الفتاح: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء لصالح إمام عاشور أمام الأهلي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 20 يونيو 2022 11:19 م

shareicon

مشاركه

إمام عاشور لاعب الزمالك

إمام عاشور لاعب الزمالك

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن نادي الزمالك استحق ركلة جزاء أمام الأهلي، لصالح اللاعب إمام عاشور.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" أرى أن المباراة لم تكن مباراة بشكل حقيقي، هي كانت مباراة أقل من المستوى، وبالتالي الحالات التحكيمية كانت غير موجودة، هم حالة أو اثنين بالكثير، وبالتالي المباراة كانت سهلة تحكيميًا".

وأضاف:" هناك فارق كبير جدًا بين محمد عادل والحكم الإسباني، لأن محمد عادل تعرض لحالات جدلية أكثر، منها ثلاث ضربات جزاء تقريبًا".

وواصل عبد الفتاح:" حالة إمام عاشور هي الحالة الجدلية الوحيدة التي تعرض لها الحكم في المباراة، وهي ركلة جزاء ولا يوجد شك بذلك، بعيدًا عن الدفع، يمكنك أن ترى القدم التي أعاقت اللاعب".

وأخيرًا قال عصام عبد الفتاح في تصريحاته:" الحكم وجد من البداية، أن الفريقين يلعبان كرة قدم، ولا يوجد توقفات كثيرة أو احتجاجات كثيرة من اللاعبين".

يذكر أن التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حسم مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام، مساء يوم الأحد.