ضياء السيد: العودة مع كيروش؟ كل الأمور واردة.. وموسيماني سبب النقص البدني للأهلي

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 12:48 ص

shareicon

مشاركه

ضياء السيد وكيروش

ضياء السيد وكيروش

قال ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر السابق، إن الأهلي دخل مباراة القمة وكانت لديه فرقة مكتملة، واستطاع أن يسجل ويستحوذ في الشوط الأول مستغلًا الغيابات داخل نادي الزمالك، لافتًا إلى أن "المارد الأحمر" ضيع فرصة قتل المباراة.

وأضاف السيد، في تصريحات تلفزيونية، أن تغييرات جوسفالدو فيريرا، كانت موفقة جدًا وجعلت الزمالك أفضل واستطاع أن يستحوذ وسجل هدفين، مشيرًا إلى أن الأهلي لديه نقص بدني واضح ومن يتحمل هذا بيتسو موسيماني.

وأكمل: "الأهلي لم يتأخر في التعادل ولو كان الهدف تأخر كان سيكون هناك صعوبة، والمباراة شهدت أخطاء الساذجة ولا يصح أن تكون هذه الأخطاء الدفاعية للاعبين في أندية الكبيرة".

وعن مفاوضات اتحاد كرة مع كارلوس كيروش بشأن العودة فقال: "هو الآن في موزمبيق وأتواصل معه لكن لم نتحدث عن أمر العودة للمنتخب".

وواصل: "كيروش يعمل بطريقة احترافية جدًا وعلم كل شيء عن الكرة المصرية والملاعب وطرق اللعب ويستحق أن يكون مدرب منتخب مصر".

وحول إمكانية العودة إلى الجهاز الفني لكيروش فرد السيد قائلًا: "كل الأمور واردة".

كما تطرق مدرب منتخب مصر السابق فقال: "إيهاب جلال ظُلم ولا يمكن أن يتم تقييم مدرب بعد مباراتين، وأتعاطف جدًا معه، وأريد أن يوفق في المرحلة المقبلة".

وعن أهمية منصب المدير الفني لاتحاد الكرة فقال: "هو منصب مهم جدًا، فهو من يؤهل المدربين ويضع الخطط للمنتخبات المختلفة والأعمار السنية، ويتفق مع محاضرين للمنتخب، ويجب تفعيل الرخص التدريبية في الاتحاد مرة أخرى".