المباريات المتبقية للاتحاد والهلال.. من يحسم لقب الدوري السعودي؟

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 02:28 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة ضد الهلال

اتحاد جدة ضد الهلال

يستأنف الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل، بعد توقف دام 23 يومًا، منذ آخر مباراة ضمن منافسات الجولة رقم 28 من المسابقة.

ويواجه اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي، ضغط كبير، بسبب مطاردة الهلال له على اللقب، خاصة بعدما تساوى الغريمين بنفس رصيد النقاط 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

مباريات اتحاد جدة المتبقية:

يحل اتحاد جدة بقيادة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني، ضيفا على الاتفاق السعودي الذي يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، يوم الخميس 23 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة، على ملعب محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 28 وقبل الأخيرة بدوري المحترفين.

فيما يستضيف الاتحاد نظيره الباطن، يوم الأإثنين 27 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المملكة أيضًا، في الجولة الـ30 والأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مباريات الهلال المتبقية:

سيكون الهلال في ضيافة الفتح يوم الخميس 23 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 28 من دوري المحترفين، على أن يستضيف بعدها الفيصلي يوم الإثنين 27 يونيو في الجولة 30 والأخيرة، في الوقت ذاته.

ماذا يحدث لو تساوى الهلال والاتحاد في عدد النقاط بنهاية الدوري السعودي؟

بحسب لائحة المسابقات لرابطة دوري المحترفين السعودي، سيعتبر الهلال فائزا بالدوري في حال فاز مثل الاتحاد أو تعادلا أو خسرا مباراتيهما المتبقيتين في دوري المحترفين.