بعد 14 عاما في البلوز.. لاعبة تشيلسي ترحل إلى توتنهام

كتب : رحمة درويش

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 02:53 م

shareicon

مشاركه

درو سبينس

درو سبينس

أعلن توتنهام عن انضمام لاعبة الوسط درو سبينس قادما من تشيلسي حتى عام 2024 مع خيار التمديد لمدة عام أخر بعد ارتدائها لقميص تشيلسي 14 عاما.

أمضت اللاعبة البالغة من العمر 29 عامًا، حياتها المهنية بأكملها مع فريق تشيلسي في الدوري الممتاز للسيدات، وتقدمت عبر الرتب قبل أن تظهر لأول مرة في عام 2009.

قالت سبينس، "أنا متحمسة حقًا لأنه فصل جديد بالنسبة لي، لقد رأيت مدى تقدم الفريق خلال المواسم القليلة الماضية وتحدي فرق في القمة، لذا فهي الخطوة المناسبة لي وفي مكان ما يمكن أن يجلب كل خبرتي، وأعرف جيدًا كيف أفوز بالألقاب وأعرف ما يعنيه أن تكون في غرفة خلع الملابس حيث توجد عقلية الفوز كل يوم، وآمل أن يكون هذا شيئًا يمكنني إحضاره إلى هنا".

 

A very exciting future lies ahead 😁 pic.twitter.com/TwX2BK9mlv

— Tottenham Hotspur Women (@SpursWomen) June 20, 2022

 

كما واصلت جامايكا الدولية الاستمتاع بمسيرة رائعة مع البلوز، حيث شاركت في 238 مباراة وسجلت 50 هدفًا على مدار 14 عامًا من الخدمة، مما جعلها اللاعب الأطول خدمة في النادي.

وخلال فترة وجودها في غرب لندن، ساعدت سبينس فريق إيما هايز في الفوز بـ 11 لقبًا كبيرًا، وأصبحت بطلة إنجلترا خمس مرات، وفازت بكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات، ولديها لقبان في الكأس القارية ودرع مجتمع واحد تحت حزامها.

 

Take a look at Drew's first day at Hotspur Way 📹 pic.twitter.com/1r9CSjLQUZ

— Tottenham Hotspur Women (@SpursWomen) June 20, 2022