مصدر بالأهلي: الاتصالات مستمرة مع روي فيتوريا رغم الخلاف على الأمور المالية

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 03:16 م

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر التطورات الخاصة بعملية التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الأسبق لنادي النصر السعودي، من أجل تولي تدريب الفريق الأحمر خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان الأهلي أعلن منذ أيام فسخ تعاقد المدرب الجنوب إفريقي بالتراضي بين الطرفين، بناء على طلب المدرب الذي أراد الرحيل ليبدأ بعدها مسؤولو القلعة الحمراء رحلة البحث عن مدير فني جديد.

البرتغالي روي فيتوريا من أهم الأسماء المطروحة على طاولة إدارة النادي الأهلي لتولي ناصية الأمور الفنية في الأهلي، إلا أن المفاوضات تشهد شد وجذب خاصة فيما يخص الأمور المالية في العقد.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"kora plus": "الاتصالات مع فيتوريا مازالت مستمرة رغم الخلاف المالي الذي حدث بين الطرفين مؤخرا".

وأضاف المصدر: "الخلاف المالي لا يعني توقف المفاوضات مع المدرب، لكن الاتصال معه مازال قائما حتى الآن، هذا إلى جانب التواصل مع مدربين أخرين".

كورة بلس، كان قد علم في الساعات الماضية أن مسئولي الأهلي دخلوا في مفاوضات مع الألماني ديفيد فاجنر، المدير الفني السابق لنادي يونج بويز السويسري، بجانب التواصل مع مدربين أخرين (طالع من هنا)

وأكد المصدر على توفير إدارة الأهلي كل الدعم للمدرب المؤقت سامي قمصان، مشددا أن هناك ثقة كبيرة فيه لقيادة الفريق حتى يتم التعاقد مع مدير فني والذي قد يكون عقب مواجهة بيراميدز المقبلة بدور الـ16 من بطولة كأس مصر الموسم الماضي، والمحدد لها 26 يونيو الجاري.

وتولى سامي قمصان إدارة الفريق في مباراة إيسترن بالدوري والتي حسمها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل مع الزمالك في مباراة القمة والتي جرت يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل الإيجالي بهدفين في كل شبكة.