رئيس باريس سان جيرمان يتحدث عن بقاء مبابي وموقف زيدان وإنهاء مشروع "سوبر ليج"

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 08:04 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

خرج ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان بتصريحات، للحديث عن العديد من الأمور، وأهمها هو بقاء كيليان مبابي مع النادي الفرنسي في الفترة القليلة الماضية.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم عن إمكانية التعاقد مع زيدان كمدرب لباريس سان جيرمان:" أحب القول في الوقت الحالي بأنني أحب زيدان كلاعب وكمدرب، ولكننا لم نتحدث معه بشكل مباشر أو غير مباشر من أجل تولي تدريب الفريق".

وانتقل رئيس باريس سان جيرمان للحديث عن بقاء مبابي مع الفريق:" في الصيف الماضي رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد لأنني كنت أعرب بأن كيليان يريد البقاء في باريس سان جيرمان".

وأضاف:" أنا أعرفه جيدًا واعرف عائلته وما تريده، هم لا يريدون الانتقال من أجل المال، هو اختار اللعب هنا من أجل مدينته وناديه وبلده، وأيضًا للمشروع الرياضي، هو فقط يفكر في اللعب والفوز".

علق رئيس النادي الفرنسي على تصريحات خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية:" ما نفعله، نفعله لأننا نعلم بأنه يمكننا ذلك، ليس من طريقتنا الحديث عن الدوريات أو الأندية أو الاتحادات الأخرى، نحن لا نعطي دروس، ولن نسمح للآخرين بإعطاءنا الدروس، سنقوم باستكمال مشروعنا".

أخيرًا قال رئيس نادي باريس سان جيرمان عن بطولة دوري السوبر الأوروبي:" بطولة السوبر ليج ماتت".

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان أقنع لاعبه كيليان مبابي بالتوقيع على عقد جديد، ورفض العرض المقدم من نادي ريال مدريد، بعد فترة طويلة من المفاوضات.