ماني يكشف سبب تفضيل بايرن ميونخ على العروض الأخرى

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:51 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

كشف النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، والقريب من الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ خلال الساعات القليلة القادمة، عن سبب تفضيل عرض بايرن ميونخ عن باقي العروض.

وقال ساديو ماني في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم:" بايرن ميونخ واحد من أكبر الأندية في العالم، والفريق دائمًا ما يقاتل على كل لقب، لذلك بالنسبة لي كانت فكرة جيدة والقرار الصحيح للانتقال إلى هنا".

وأضاف ماني:" وكيلي أخبرني أن هناك عروض من أندية أخرى، وهذا جزء من العمل، ولكني شعرت بإحساس جيد عندما قدم بايرن ميونخ خططه لي، وجدت نفسي في خطة بايرن ميونخ أكثر من أي ناد آخر".

وواصل النجم السنغالي عن إمكانية قيادة بايرن ميونخ لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد خوض النهائي مع ليفربول هذا الموسم:" لا أريد قول لا، كل طفل لديه حلم للفوز بدوري أبطال أوروبا، كل لاعب في العالم يريد ذلك، أنا فريق تنافسي للغاية الآن".

وأشار:" ولكن من المبكر الحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا الآن، أنا لم ألعب مع الفريق أي مباراة حتى الآن، ولكننا سنفعل كل شيء من أجل الصعود للنهائي".

وأخيرًا قال ماني عن رغبته في بقاء روبرت ليفاندوفسكي:" لست أنا اللاعب الذي يركز على هذه الأشياء، أنا هنا من أجل بايرن ميونخ، وسأفعل أي شيء من أجل الفوز بالألقاب مع زملائي".

يذكر أن ساديو ماني تواجد صباح اليوم في ألمانيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، قبل الإعلان بشكل رسمي عن انتقاله لنادي بايرن ميونخ خلال الساعات القليلة القادمة.