الأهلي يستضيف غزل المحلة لاستعادة الانتصارات في الدوري المصري

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 22 يونيو 2022 10:09 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستضيف الأهلي نظيره غزل المحلة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واستعادة انتصاراته في المسابقة المحلية، بعد التعادل الأخير الذي حققه مع الزمالك في مباراة القمة التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
 
يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل لاعبيه 40 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وهُزم في 6 مباريات، فيما سجل 19 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.
 
ويسعى سامي قمصان، المدير الفني لفريق الأهلي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب غزل المحلة، لاستعادة الانتصارات ومواصلة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة أن الفريق مازال لديه 3 مباريات مؤجلة يسعى خلالهم لتحقيق الفوز لتصدر جدول المسابقة، والمنافسة على الفوز باللقب الذي غاب عن القلعة الحمراء في النسخة الماضية.
 
وحرص قمصان على تحذير اللاعبين من التهاون أمما غزل المحلة، خاصة أنه كان قريبًا من تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة الدور الأول التي فاز بها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
 
ويعاني الأهلي من الكثير من الغيابات بسبب الإصابة، أبرزها أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد أشرف - بدر بانون - محمود وحيد - كريم فؤاد - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - مجدي أفشة - زياد طارق - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان -بيرسي تاو.

الهجوم: صلاح محسن - حسام حسن - محمد شريف.

من ناحية أخرى، طالب مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة، لاعبيه بالعودة للانتصارات لتحسين ترتيبهم في جدول ترتيب الدوري المصري، وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، في مباراة الليلة.