تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الأهلي وأبرز الغيابات

كتب : محمد غنيم

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:05 ص

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

يستضيف الأهلي نظيره غزل المحلة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

ودخل فريق غزل المحلة في معسكر مغلق بأحد فتادق القاهرة منذ أمس الثلاثاء، استعدادا للمباراة التي سيسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد مبكرًا عن حسابات الهبوط المعقدة للقسم الثاني .

ويغيب عن فريق غزل المحلة الثلاثي إبراهيما كونيه وعبدالرحمن عاطف اجويرو وأحمد غنيم وذلك بعد إصابتهم خلال مباراة كفر الشيخ الودية الأخيرة للفريق والتي أقيمت بإستاد غزل المحلة الخميس قبل الماضي، استعدادا لمباراة الأهلي وانتهت بفوز غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف .

ولعب فريق غزل المحلة عدد من المباريات الودية استعدادا لمباراة الأهلي وذلك في معسكر الفريق بالقاهرة والذي اقيم قبل اسبوعين من مباراة الاهلي حيث لعب المحلة امام منتخب الدرجة الثانية وفاز بثلاثة اهداف مقابل لاشئ وامام المقاولون العرب وخسربثلاثة اهداف مقابل هدف وامام الجونة وتعادل بهدف لمثله وفاز علي مصر المقاصة بهدف نظيف في ختام معسكر الفريق بالقاهرة .

وحسب مصادر داخل فريق غزل المحلة فمن المقرر ان يبدأ مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة مباراة الأهلي بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: محمد فتح الله، معاذ الحناوي، هاني عادل، مصطفي العش.

خط الوسط: محمد بازوكا، أحمد الندري، حميد ماو، هشام بلحة، عبده يحيي.

خط الهجوم: ماليك توريه.