المصري: نوثق رحلات الجماهير لمساندة اللاعبين للدخول في موسوعة جينيس العالمية

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:47 ص

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن ناديه بدأ إعداد ملف كامل لتوثيق رحلات جماهير الفريق البورسعيدي لمؤازرة فريقها على مدار 10 سنوات متتالية. 

أضاف عمار في تصريح خاص لـ"kora plus" أن مجلس إدارة النادي يسعى لإدراج إسم النادي المصري فى موسوعة جينيس العالمية كأكثر الاندية فى العالم تزحف جماهيرها خلفها لآلاف الكيلو مترات لتشجيع فريقها خلال 10 مواسم متتالية بداية من 2012 إلى 2022.

وأشار إلى أن النادي المصري خاض مبارياته على مدار السنوات العشرة الماضية ما بين السويس والإسماعيلية والإسكندرية وجميعها مسافات تبعد عن محافظة بورسعيد.

وأضاف عضو المصري: "سوف نستعين باتحاد الكرة وقياس المسافات بين محافظة بورسعيد وملاعب المتواجده في المحافظات التي خاض عليها الفريق مبارياته خلال 10 سنوات حتى الآن وذلك لتوثيق رحلات الفريق وجماهيره لدى الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء كأكثر الأندية في العالم زحف خلف فريقها بعدد مباريات متتالي".

وواصل: "ملف التوثيق بدأ الدكتور محمد فاروق صالح مدير المركز الاعلامى فى العمل به  والذي يشمل  أيضا فريق الكرة الذى يعد النادى الأكثر لعبا خارج الديار عبر التاريخ بحساب المسافات خاصة فى السنوات العشر الأخيرة".

اختتم: "سندعو مسؤولي موسوعة جينيس ريكوارد العالمية لتسجيل النادى المصرى كأكثر الأندية الرياضية لعبا بعيدًا عن ملعبة وامتلاكة الجماهير الأوفى فى العالم التى تزحف خلفة خارج الديار لعديد من السنوات وتقطع آلاف الكيلو مترات، مشيرًا الى أن النادي المصري سيكون الأول الذى سيدخل الموسوعة العالمية.