ماذا يحتاج الاتحاد للفوز على كتيبة كارتيرون؟

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 22 يونيو 2022 12:51 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

يقف فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، وبقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، أمام مواجهة مصيرية، حينما يواجه غدا الخميس، نظيره الاتفاق بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في الجولة 29 وقبل الأخيرة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسئل الناقد الرياضي سلطان اللحياني، خلال ظهوره في برنامج "أكشن مع وليد" عن ما يحتاجه فريق الاتحاد للفوز على الاتفاق في الجولة 29 التي قد تحدد هوية البطل بشكل كبير، حيث أكد أن فريق اتحاد جدة يحتاج للحلول الهجومية لتكون له الأفضلية ويسجل مبكرًا أمام فريق باتريس كارتيرون، لحسم المباراة لصالحه.

ويواجه اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي، ضغط كبير، بسبب مطاردة الهلال له على اللقب، خاصة بعدما تساوى الغريمين بنفس رصيد النقاط 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق يوم 23 يونيو الجاري، في الجولة 29، فيما يستضيف نظيره الباطن، يوم 27 يونيو من الشهر ذاته، في الجولة الـ30 والأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

في المقابل يلعب الاتفاق الذي يحتل المركز الـ12 برصيد 31 نقطة ويواجه خطر الهبوط، ضد الاتحاد ثم الفيحاء، حيث يصارع الأول للحفاظ على حظوظه في لقب الدوري، بينما يكافح الثاني للخروج من حسابات الهبوط أيضا.