ماني يوجه رسالة أخيرة لمحمد صلاح بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 22 يونيو 2022 03:33 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وماني

محمد صلاح وماني

وجه الجناح السنغالي ساديو ماني رسالة خاصة للدولي المصري محمد صلاح والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بعد إعلان رحيله عن صفوف نادي ليفربول إلى نادي بايرن ميونخ بشكل رسمي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ بشكل رسمي تعاقده مع ساديو ماني بعقد يمتد حتى 3 مواسم مقبل، أي حتى 2025، في صفقة كلفت خزائن العملاق البافاري مبلغًا يتراوح من 35 إلى 40 مليون يورو بحسب ما أكدت التقارير الصحفية.

وفي حواره مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، حرص ساديو ماني على توجيه رسالة إلى زميليه السابقين في الريدز، روبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح بعد الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ.

وتحدث ماني عن شراكته مع صلاح وفيرمينيو في خط هجوم ليفربول، مؤكدًا: "محمد صلاح وفيرمينيو لاعبان لا يصدقان، لقد لعبت بجوار ثنائي عظيم بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وواصل ماني تصريحاته: "اللعب جوار لاعبين مثل محمد صلاح وفيرمينيو يجعل الأمور أسهل بكل تأكيد، يقدمون دائمًا المساعدة لي ويساعدانني على التألق وإحراز الأهداف، وتحديدًا بوبي".

واستكمل ماني تصريحاته: "فيرمينيو كان له دورًا دائمًا في تألقي رفقة صلاح لأنه كان ينزل إلى وسط الملعب لتفريغ المساحة لي ولمو حتى نسجل الأهداف، لقد كانت سنوات رائعة رفقة الثنائي".

وأتم ساديو ماني تصريحاته: "إنهما لاعبان رائعان بكل تأكيد، وليفربول يمتلك مجموعة عظيمة من اللاعبين، والآن الريدز يمتلك دياز وديوجو جوتا أيضًا، يا لهم من لاعبين لفريق هو الأعظم في العالم".

يُذكر أن ساديو ماني قد شارك مع نادي ليفربول في 269 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 120 هدفًا وصنع 38 هدفًا آخرًا.