كلوب يودع ماني بعد الانضمام لبايرن ميونخ: "سيبقى رمزًا لليفربول"

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 22 يونيو 2022 03:46 م

shareicon

مشاركه

ماني وكلوب

ماني وكلوب

حرص المدير الفني الألماني يورجن كلوب على توجيه رسالة وداعية للنجم السنغالي ساديو ماني بعد رحيله رسميًا عن صفوف نادي ليفربول نحو نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي بايرن ميونخ تعاقده رسميًا مع الجناح السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 3 مواسم قادمة، حتى عام 2025 في صفقة كلفت خزائن العملاق البافاري بين 35 إلى 40 مليون يورو بحسب التقارير الصحفية المختلفة.

وودع يورجن كلوب ساديو ماني عبر الحساب الرسمي لنادي ليفربول: "الآن، واحد من أعظم لاعبي ليفربول يرحل عن الفريق، ويجب الاعتراف بمدى أهميته الكبيرة لدينا".

وواصل يورجن كلوب تصريحاته: "ماني يرحل عن ليفربول بعد أن وضع نفسه ضمن قائمة الأفضل في تاريخ النادي، وهو واحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي ونحن نقدره ونحترمه كثيرًا".

وأكمل كلوب تصريحاته عن ساديو ماني: "لقد سجل أهدافًا رائعًا وهامة، كما أنه حقق العديد من البطولات رفقة ليفربول، لقد أصبح رمزًا للنادي بكل تأكيد بعد كل ما قدمه معنا في السنوات الماضية".

وعن انتقاله إلى بايرن ميونخ، أوضح كلوب: "أنا احترم قراره بكل تأكيد، ويجب على الجماهير فعل ذلك، طالما أحببت ليفربول عليك أن تحب ماني أيضًا، هو جزء من تاريخنا".

واختتم كلوب رسالته لساديو ماني: "نحن نتمنى له التوفيق والنجاح مع ليفربول في كل مباراة طالما لا يواجه ليفربول، سيواصل اللمعان كواحد من أفضل لاعبي العالم، أنا واثق من ذلك".

يُذكر أن ساديو ماني قد شارك مع نادي ليفربول في 269 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 120 هدفًا وصنع 38 هدفًا آخرًا.