حقيقة وجود فيريرا وموسيماني ضمن القائمة المختصرة لقيادة المنتخب وموقف كيروش

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 22 يونيو 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن الثنائي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، وكذلك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، ليس أيًا منهما ضمن القائمة المختصرة التي كشف كورة بلس أنه تم الانتهاء من إعدادها لاختيار من بينها المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وتابع المصدر ذاته في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، إن فيريرا وموسيماني خارج سباق الترشيحات لتولي قيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، مشدداً أيضاً أن الأولوية للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب لتولي قيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة وحال تعذر استقدامه سيتم إسناد المهمة للمدير الفني الذي سيقع الاختيار عليه من القائمة المختصرة التي انتهى منها حازم إمام عضو المجلس من إعدادها.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد الهزيمة أمام إثيوبيا، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ومن بعدها سقوط مدوي أمام كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما.

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن حازم إمام عضو مجلس الإدارة، انتهى من إعداد القائمة المختصرة التي سيتم اختيار مدرب منتخب مصر القادم من ضمنها، إلا إن هناك تكتم في الوقت الحالي حول القائمة المختصرة، حيث يواصل في الوقت الحالي عقد اجتماعات عبر تقنية "Zoom"، من أجل مع المرشحين في القائمة المختصرة التي انتهى من إعدادها وسيختار من بينها بعد عرض الأسماء المتواجدة في القائمة على مجلس إدارة اتحاد الكرة. طالع التفاصيل