موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 22 يونيو 2022 08:53 م

shareicon

مشاركه

الزمالك والبنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي

تمكن نادي الزمالك من الفوز على مضيفه نادي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "المقاولون العرب".

ويواصل نادي الزمالك بذلك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة، ليبتعد أكثر عن أقرب ملاحقيه ناديي بيراميدز والأهلي، صاحبي المركز الثاني والثالث.

وافتتح عاصم صلاح النتيجة لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 54 من علامة الجزاء، والتي تم احتسابها بعد تدخل من عبد الله جمعة على محمد هلال.

وعادل سيف الدين الجزيري النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة 72 بعد تسديدة رائعة، يفضل محمود الزنفلي في التعامل معها.

وجاءت الدقيقة 84 لتحمل هدف الفوز للزمالك بعد تمريرة رائعة من يوسف أسامة نبيه يكملها سيف الدين الجزيري في مرمى محمد الزنفلي الخالي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز 

يواجه نادي الزمالك نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المقبلة بالدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة الثالثة والعشرين.

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز 

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز 

تذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز عبر البث المباشر لموقع "Kora Plus" إلى جانب قنوات On Time Sports.