مخاوف في معكسر منتخب تونس بعد تعرض علي معلول للإصابة

كتب : أحمد عدالة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 11:12 ص

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

تتابع الجماهير التونسية باهتمام كبير الاصابة التي تعرّض لها الظهير الأيسر لنادي الأهلي و منتخب تونس علي معلول خلال مباراة فريقه يوم أمس الاثنين ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز. 

و كان علي معلول قد تعرّض إلى إصابة في العضلة الضامة خلال مباراة غزل المحلة و التي انتهت بتفوق الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، سجّل منها الظهير الأيسر للأهلي الهدف الثالث في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع. 

و في انتظار الاعلان عن نتائج الكشوفات بالاشعة،يعيش الجهاز الفني للمنتخب التونسي حالة من القلق من مدى خطورة إصابة لاعب المنتخب الذي يستعد لخوض منافسات كأس العرب مع نسور قرطاج. 

وتحدّثت عدة مواقع تونسية عن الاصابة التي تعرض لها ظهير المنتخب، حيث أشار موقع راديو موزاييك إلى أنها جاءت قبل انطلاق رحلة نسور قرطاج في كأس العرب، في حين نقل راديو ديوان أف أم ما كشف عنه الاطار الطبي للأهلي حول خضوع اللاعب إلى كشوفات من أجل تحديد نوعية الاصابة و فترة الغياب المنتظرة.

كما أبدى بعض المتابعين تخوفهم من مدى تأثير الإصابة التي تعرض لها علي معلول على مشاركته في كأس العرب خاصة و أن قائمة المنتخب التونسي لا تضم سوى لاعباً واحداً آخر قادر على تعويض ظهير الأهلي في المسابقة. 

يذكر أن المنتخب التونسي سيبدأ مشواره في كأس العرب بمواجهة موريتانيا في الثلاثين من الشهر الجاري قبل أن يلتقي سوريا و الامارات في الجولتين الثانية و الثالثة من الدور الأول من البطولة التي تقام في قطر و تتواصل حتى 18 ديسمبر القادم.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر اضغط هنا