قمصان يعلق على أداء لاعبي الأهلي أمام غزل المحلة.. ويُعدد أهمية مواجهة بيراميدز

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:59 م

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

علق سامي قمصان، المدير الفني بالنادي الأهلي، على فوز فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره غزل المحلة، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت اليوم الأربعاء، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سامي قمصان، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة اليوم، والنجاح في العودة باللقاء بعد التعادل والتسجيل وتحقيق الفوز".

واستكمل مدرب الأهلي، قائلًا: "خلال الفترة المقبلة، سيتم معالجة أخطاء اللاعبين، والتركيز في المباريات القادمة، كل المباريات القادمة صعبة في ظل المستويات القريبة بين الفرق".

وأضاف: "لابد أن نراعي الجهد البدني المبذول والإصابات التي يعاني منها الفريق، لاعبي الأهلي يمرون بضغوط، وأهدرنا العديد من الفرص ولابد التعلم من الأخطاء".

وتطرق للحديث عن أداء محمد مجدي أفشة، ليرد قائلًا: "لا اتفق على أن أداء أفشة متراجع الفترة الأخيرة، لأن الاعب يتحرك ويقدم أداءًا جيدًا بين الخطوط ويساعد الفريق".

وأتم سامي قمصان، تصريحاته بالحديث عن مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في كأس مصر، قائلًا: "حتى إذا تبقى يومًا واحد سأقدم أقصى حاجة لنا، مواجهة بيراميدز مهمة لأنها بطولتين نهائي كأس ومنافسة على السوبر".

وبهذه النتيجة، يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل لاعبيه 42 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وهُزم في 7 مباريات، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.