بيراميدز: لم نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي وسنحترم القرار

كتب : هشام كمال

الخميس، 23 يونيو 2022 01:16 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

أكد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز، أن ناديه لم يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر، ولكن في النفس الوقت أكد على احترام ناديه لخوض المباراة بأي طاقم حكام سواء مصري أو أجنبي.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تليفزيونية اليوم: " الفوز على إيسترن كومباني مهم جدًا، نلاعب فريق متأخر في الجدول ولكنه يقاتل في كل مباراة، المكسب مقنع ويجعلنا ندخل على مباراة الأهلي في الكأس بمعنويات مرتفعة".

وأضاف: " الأهلي لديه أكثر من مباراة مؤجلة، ولكن نحن قريبين من القمة، بالتساوي في عدد المباريات مع الزمالك، ونحاول المحاربة على كل نقطة".

وعن مواجهة الأهلي في الكأس:" الوقت ضيق، سنستعد بداية من الغد، لأننا أن مواجهة الأهلي ستكون قوية، مباراة كبير وأمام فريق محترم مثل الأهلي".

واصل محمود فتح الله:" لم نقم بإراحة بعض اللاعبين من أجل مواجهة الأهلي، لأن مباراة إيسترن كومباني مهمة جدًا بالنسبة لنا، دونجا كان موقوف، عمر جابر وحمدي كانت هناك إصابات خفيفة وفضلنا إراحتهما، ولاكاي تأخر في العودة من منتخب جنوب إفريقيا".

انتقل المدرب العام للحديث عن إصابة إبراهيم عادل:" خسارتنا الوحيدة كانت إصابة إبراهيم عادل، فهو لاعب مؤثر معنا، هو اشتكى من العضلة الضامة، وغدًا سيخضع لفحص جديد لتحديد حجم الإصابة"

أخيرًا قال محمود فتح الله عن حقيقة طلب ناديه لحكام أجانب لمباراة الأهلي في الكأس:" لن يفرق معنا خوض المباراة بطاقم مصري أو أجنبي، لم نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي، وفي النهاية نحن نحترم القرار، سواء بالحكام المصريين أو الأجانب".