الهلال يحدد موعد حسم مستقبل رامون دياز

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

رامون دياز

رامون دياز

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات مستقبل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني بنادي الهلال السعودي، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في النادي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي الهلال قررت تأجيل حسم مستقبل راموان دياز، وتجديد العقد بعد الانتهاء من المنافسة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وحسم اللقب.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي الهلال اتخذت ذلك القرار وهذه الخطوة، بهدف تركيز الجهود على مباراتي الفريق المتبقيتين في الدوري، لتحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضحت الرياضية، أن الطرفان لديهم رغبة مشتركة في استمرار الأرجنتيني على رأس الجهاز الفني للأزرق، غير أن الأمر سيرتبط بخط التفاوض مع المدرب بعد حسم منافسات الموسم نهاية الشهر الجاري.

وعلى جانبه، يحل نادي الهلال ضيفًا غاليًا على نظيره الفتح، في مباراة اليوم الخميس، التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الهلال مباراة في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، خلفًا لـ الاتحاد صاحب المركز الأول بنفس عدد النقاط، في المقابل يأتي الفتح في الترتيب السادس بالجدول برصيد 35 نقطة.