"ريمونتادا متكررة".. 6 مباريات شهدت عودة الزمالك بعد التأخر في النتيجة

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 23 يونيو 2022 01:25 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

حقق الزمالك فوزا غاليا أمس على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، فبعدما كان متأخرا بهدف دون رد مع بداية الشوط الثاني، عاد من جديد لتحقيق الفوز بهدفين سجلهما المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، ليعود الزمالك مرة أخرى في المباراة ويحصد ثلاث نقاط في مشواره للحفاظ على لقب الدوري الذي تُوج به خلال الموسم الماضي.

طالع أخبار الزمالك من هنا

عودة الزمالك أمام البنك الأهلي، بعد تأخره، لم تكن العودة الأولى من نوعها، أو "الريمونتادا" الأولى للفريق في الدوري، حيث تحدث جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن تأخر الفريق خلال المباريات الأخيرة في النتيجة ومن ثم العودة من جديد إلى تحقيق الفوز قائلا:"نواجه أزمة في التأخر في النتيجة ولكننا نعود ونحقق الفوز" 

نستعرض المباريات التي شهدت عودة الزمالك وتحقيقه للفوز بعد تأخره في منافسات الدوري هذا الموسم على النحو الآتي: 

- البداية كانت من مباراة فيوتشر والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم فيوتشر بهدفين دون رد سجلهما أحمد عاطف وأحمد رفعت، ولكن عاد الزمالك عن طريق هدفين لصالح أحمد سيد زيزو وفي الدقيقة 95، يسجل محمد عبد الغني هدف الفوز ليحقق الزمالك الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- في مباراة بيراميدز ورغم تقدم الزمالك أولا،عن طريق أشرف بن شرقي عاد بيراميدز ليتعادل عن طريق علي جبر ثم سجل لاكاي الهدف الثاني لصالح بيراميدز، ولكن الزمالك عاد وتعادل عن طريق عمر السعيد، ثم سجل إمام عاشور هدف الفوز ليتغلب الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان متأخرا بهدفين مقابل هدف.

- وفي مباراة المصري، تأخر الزمالك بهدف سجله ياسر حمد، في الدقيقة 33 قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو هدف التعادل ويسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني ويفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

- في مواجهة البنك الأهلي، تقدم عاصم صلاح للبنك بهدف من ركلة جزاء، ولكن سيف الدين الجزيري سجل هدفين ليقود الزمالك لتحقيق الفوز بعد التأخر في الدقيقة 55، ويحصد الزمالك ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

ريمونتادا الزمالك في كأس مصر 

- وفي لقاء أسوان بنصف نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، تقدم أسوان عن طريق محمد جدو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل محمود علاء التعادل ويسجل يوسف أوباما هدف الفوز.

- وفي بطولة كأس مصر خلال الموسم الحالي تحديدا بلقاء الزمالك ضد الداخلية في دور الـ32 سجل الداخلية أولا عن طريق سمير فكري قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق سيف فاروق جعفر، ويسجل أشرف بن شرقي هدف الفوز لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.