وليد أزارو على رأس الغيابات في مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بالدوري السعودي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 02:02 م

shareicon

مشاركه

الاتفاق السعودي

الاتفاق السعودي

يغيب الثنائي المغربي وليد أزارو والبرازيلي دي سوزا، لاعبي الفريق الأول بنادي الاتفاق، عن المشاركة مع الفريق في مباراة اليوم الخميس، أمام الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، لمواجهة نظيره الاتفاق، اليوم الخميس، في المباراة التي تقام على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن هناك 4 غيابات في مباراة الاتفاق والاتحاد، عن مباراة الدور الأول، ويفتقد الاتفاق لخدمات الثنائي وليد أزارو ودي سوزا، بعدما فسخ عقدهما مع الفريق، فيما يغيب كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي عن نادي الاتحاد.

وأشار التقرير إلى أن مباراة اليوم بين فريقي الاتحاد والاتفاق، تشهد ظهور 4 لاعبين جدد، هم الألماني أمين يونس، وأحمد الغامدي والفرنسي نياكاتي من الاتفاق، والبرتغالي أندري فيلبي من الاتحاد، عن مباراة الدور الأول.

ويدخل الاتحاد مباراة متصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، متساويًا في نفس عدد النقاط مع صاحب المركز الثاني الهلال، في المقابل يأتي الاتفاق في الترتيب الثاني عشر بالجدول برصيد 31 نقطة.