الأهلي يعلن اقتراب عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية بعد زيارة النمسا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، آخر تطورات إصابة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول، وموعد عودته للمشاركة مع الفريق بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي.

وكان أكرم توفيق، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ‏في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، في شهر يناير الماضي، وأجرى جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف ‏البروفسيور كريستيان فينك في النمسا.‏

وأكد طبيب الأهلي، المتواجد رفقة أكرم توفيق، في ألمانيا، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "الطبيب النمساوي كريستيان فينك، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، ويشرف حاليًا على  برنامجه التأهيلي.

أشار أبو عبلة، إلى ‏اقتراب عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية، وذلك بعد الإطلاع على آخر التقارير والأشعة والقياسات ‏العضلية والفحص الطبي للاعب، حيث أثنى على البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي قام بتنفيذه‏ في القاهرة، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر".

وسافر رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، مع أكرم توفيق إلى النمسا لعرضه على البروفيسور فينك، الطبيب المعالج له‏، والاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة في ضوء ‏الأشعة والفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب.

وبعث أحمد أبوعبلة، رسالة شكر للجهاز الطبي لفريق ‏بايرن بقيادة  الدكتور يوخن هانا، لتعاونه مع الجهاز الطبي بالأهلي، كما حرص على إهداء درع الأهلي للدكتور يوخن، على هامش الزيارة، والذي أعرب عن امتنانه لهذه اللافتة الكريمة من طبيب الأهلي.‏