الهلال يحدد أهدافه من مواجهة الفتح.. ويكشف تطورات قضية كنو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 04:45 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

علق فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال السعودي، على مباراة فريقه اليوم أمام نظيره الفتح، والقدرة على تحقيق الفوز، في آخر جولتين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل نادي الهلال ضيفًا على نظيره الفتح، في مباراة اليوم الخميس، التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

أكد فهد المفرج، في تصريحات لموقع "سبورت 24" السعودي، اليوم: "أهدافنا من مباراة اليوم تحقيق الفوز والتركيز في كل مباراة مقبلة في الدوري على حده، لأن الموسم الحالي طويل والنتائج غير مضمونة، والهلال يلعب دائمًا من أجل تحقيق الانتصارات".

وعن أزمة محمد كنو، رد قائلًا: "اتخذنا الإجراءات اللازمة وقضية كنو، خلال الفترة الحالية يتم النظر فيها من قبل الجهات المختصة".

يذكر، أن لجنة المنازعات، كانت قررت إلزام نادي الهلال بالتضامن مع اللاعب كنو، بدفع تعويض مالي للنصر بقيمة 27 مليون ريال، والمنع من القيد لمدة فترتين إيقاف كنو من المشاركة في المباريات رسميًا 4 شهور.

ويدخل الهلال مباراة اليوم في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، خلفًا لـ الاتحاد صاحب المركز الأول بنفس عدد النقاط، في المقابل يأتي الفتح في الترتيب السادس بالجدول برصيد 35 نقطة.

وتدخل الفرق الكبرى مباريات اليوم في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،  من أجل حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز للاقتراب من حسم اللقب التي يتصارع عليه الاتحاد والهلال، فيما تسعى أندية أخرى لانتصارات غالية في سباق الهروب من شبح الهبوط مثل الأهلي والرائد .