3 عائدين إلى الأهلي قبل الموسم الجديد

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 23 يونيو 2022 06:58 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، استعدادا للموسم الجديد، في ظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها الأهلي فضلا عن تراجع مستوى بعض اللاعبين.

كان الأهلي خسر من الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المُنقضي، عقب الهزيمة من الوداد بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

طالع أخبار الأهلي من هنا

وبعيدا عن الصفقات الجديدة، فالأهلي يضمن 3 تدعيمات من العائدين في الموسم الجديد، نستعرضها لكم على النحو الآتي: 

- أكرم توفيق

التدعيم الأول، سيتمثل في عودة أكرم توفيق، مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي الأمر الذي جعله يغيب عن العديد من المباريات بالموسم الجاري، وسيكون اللاعب جاهزا مع بداية الموسم الجديد وبالتالي سيمنح الأهلي حلا مثاليا في مركز الظهير الأيمن ويُمكن الدفع به أيضا في مركز خط الوسط.

أكرم لم يشارك سوى في 10 مباريات خلال هذا الموسم للإصابة، لم يسجل وصنع هدفا وحيدا، وأكد الجهاز الطبي للفريق إمكانية عودته قريبًا إلى التدريبات الجماعية.

- عمار حمدي 

التدعيم الثاني، سيتمثل في عمار حمدي والذي سيكون جاهزا للعودة إلى المباريات والمشاركة بشكل أساسي مع الأهلي مع بداية الموسم الجديد، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، وبالتالي فإن عودة عمار ستُمثل أمرا هاما للغاية لقوة الأهلي الهجومية.

لم يشارك عمار حمدي سوى في 4 مباريات هذا الموسم قبل الإصابة لم يسجل أو يصنع.

أحمد ياسر ريان

التدعيم الثالث يتمثل في أحمد ياسر ريان، والذي كان مُعارا إلى صفوف ألتاي سبور التركي، حيث كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حسم أمر ريان، إذ قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus":"لجنة الكرة بالنادي الأهلي استقرت على عودة أحمد ياسر ريان، للأهلي في الصيف وعدم تجديد إعارته، في ظل رغبة الأهلي في تدعيم هجومه برأس حربة مميزة" 

ومن خلال ما سبق، ستضمن تدعيمات الأهلي المضمونة، ثلاثة لاعبين، أكرم توفيق وكذلك عمار حمدي وأحمد ياسر ريان خلال الموسم الجديد.