موسيماني: قرار الرحيل عن الأهلي كان صعبًا.. لكنني شعرت أنه الوقت المناسب

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 23 يونيو 2022 07:51 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

تحدث المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني عن رحلته مع النادي الأهلي على مدار الـ20 شهرا الماضية، قبل الرحيل خلال شهر يونيو الجاري رسميًا عن الإدارة الفنية للفريق.

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا فسخ التعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفين يوم الإثنين، 13 يونيو الماضي.

وكشف موسيماني عن رحلته في كرة القدم في تصريحات لراديو "Kaya 959": "في كرة القدم دائمًا هناك تغيرات عديدة، رحلت عن صن داونز بعد سنوات طويلة ثم رحلت عن النادي الأكبر في إفريقيا، الأهلي".

وأوضح موسيماني: "الرحيل عن الأهلي لم يكن فقط متعلق بالرؤية، القرار كان صعبًا للغاية بالنسبة لي وكان صادمًا للجميع داخل النادي، لكنني شعرت أن هذا هو الوقت المناسب للرحيل".

واستمر بيتسو موسيماني في تصريحاته: "لم أتوقع أن يكون رحيلي بهذه السرعة، لقد جددت عقدي في العام الماضي وكنت أظن أنني سأستمر مع الأهلي لوقت أطول، لكن وصلنا للنهاية في هذا التوقيت الذي رأيته الأنسب".

وعن خطته الحالية، علق بيتسو موسيماني: "الآن أتجه لإدارة أعمالي، اعتقد أن كرة القدم معقدة وأكثر ضغطًا من إدارة الأعمال لأنك محاط دائمًا بجماهير وإعلام وإدارة، لا يمكنك الاختباء بعيدًا عن هذا الضغط".

واختتم موسيماني تصريحاته بالحديث عن مشروعه الجاري: "الآن أركز على مشروعي "mosimane soccer schools" والذي أطمح من خلاله لتقديم دراسة أكاديمية بجانب منحهم تجربة شاملة وحياتية أيضًا وليس في كرة القدم فقط".