بمشاركة حجازي.. الاتحاد يهزم الاتفاق ويؤجل حسم الدوري السعودي للجولة الأخيرة "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الخميس، 23 يونيو 2022 10:03 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

حافظ فريق الاتحاد السعودي، على حظوظه في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان) بعد فوزه على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

الاتحاد تأخر بهدف في الدقيقة 58 سجله أمين يونس لصالح الاتفاق، إلا أن رومارينهو عاد في النتيجة بركلة جزاء سددها بشكل رائع في الدقيقة 73، ثم بعدها بدقيقة سجل الهدف الثاني، فيما تكفل عبدالرزاق حمدالله بتسجيل الهدف الثالث للنمور في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

المباراة شهدت مشاركة المحترف المصري أحمد حجازي أساسيا منذ البداية في دفاع فريق الاتحاد، قدم مردود طيب طوال شوطي المباراة.

الاتحاد بهذا الفوز وصل للنقطة 64 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، متساويا في الرصيد مع الهلال المتصدر، إلا أن الاتحاد يتأخر في المواجهات المباشرة مع الهلال.

ومن المقرر أن يُحسم مصير الدوري السعودي في الجولة الأخيرة التي تُقام يوم الإثنين المقبل، حيث يلتقي الاتحاد مع الباطن، بينما يلعب الهلال مع الفيصلي.

ويحتاج الاتحاد للتتويج بلقب الدوري السعودي، للفوز في المباراة المقبلة، مع تعادل أو خسارة الهلال، ولكن حال فوز الهلال سيتوج هو باللقب.