بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع رونالدو لتعويض رحيل ليفاندوفيسكي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 23 يونيو 2022 11:16 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يدرس نادي بايرن ميونخ خيار التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون بديلًا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، والذي يضغط من أجل الرحيل عن صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن روبرت ليفاندوفيسكي عبر وسائل الإعلام أثناء تواجده مع منتخب بولندا رغبته في الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ بعد مسيرة استمرت حوالي 8 مواسم، وذلك لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن بايرن ميونخ بدأ يفكر في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون بديلًا لروبرت ليفاندوفيسكي حال رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيحاول نادي بايرن ميونخ استغلال وضع كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد، إذ يفضل النجم البرتغالي مغادرة قلعة أولد ترافورد خلال الانتقالات الحالية، بعدما فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وسيكون لزامًا على كريستيانو رونالدو تخفيض راتبه الضخم الذي يحصل عليه مع مانشستر يونايتد، حال فضل الانضمام إلى نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يفتح نادي بايرن ميونخ المحادثات رسميًا مع ممثلي كريستيانو رونالدو لدراسة فكرة انضمامه إلى "الأليانز أرينا" الصيف الجاري، وتقديم العرض المادي المناسب للنادي البافاري.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد شارك مع مانشستر يونايتد على مدار الموسم المنقضي (2021/2022) خلال 39 مباراة، سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.