عضو مجلس الجبلاية: تفاجئت برحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 24 يونيو 2022 12:11 ص

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، محمد بركات، عن كواليس رحيل المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر بعد مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وأكد محمد بركات في تصريحات تلفزيونية: "كان هناك اتفاق داخل اتحاد الكرة على استمرار كيروش بعدما وصل بالمنتخب المصري إلى نهائي أفريقيا وكان قريبا من التأهل إلى كأس العالم وخسارة النهائيين بضربات الترجيح".

وواصل محمد بركات تصريحاته: "كان هناك جلسة حضرها 4 أشخاص فقط، فردان من اتحاد الكرة، أنا وجمال علام، وكيروش ومترجمه (تيتو)، وكانت الجلسة مثمرة للغاية، ورغم وجود انقسام إلا أن استمرار كيروش كان القرار النهائي".

وأضاف محمد بركات: "تفاجئنا بعد ذلك برحيل كيروش لأسباب لا أعلمها وما أعلمه هو ما دار في الجلسة الرباعية ورأينا تكهنات كثيرة حول رحيل كيروش، البعض قال أنه بسبب مرض والده أو لأسباب أخرى".

واختتم محمد بركات تصريحاته: "كان الاتجاه هو الحفاظ على استقرار المنتخب واستمرار كارلوس كيروش، لكن لم ننجح في ذلك بالنهاية ولكنني لا أعرف السبب حتى الآن وتفاجئت برحيله".

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري يحاول إعادة كارلوس كيروش إلى رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفًا للمُقال، إيهاب جلال خلال المرحلة المقبلة.