تشيلسي ينافس مانشستر سيتي على ضم دي ليخت

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 24 يونيو 2022 01:20 ص

shareicon

مشاركه

ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت

دخل نادي تشيلسي في منافسة قوية مع نظيره نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي لنادي يوفنتوس، ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط الدفاع.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن نادي تشيلسي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على طلب من المدير الفني الألماني، توماس توخيل.

ويرى توماس توخيل أن ماتياس دي ليخت سيكون الخيار المثالي لقيادة خط دفاع تشيلسي بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل كلًا من كريستنسن وروديجير خلال فترة الانتقالات الحالية.

على الجانب الآخر، أكدت صحيفة "سبورت إيطاليا" أن نادي مانشستر سيتي يدرس التحرك للتعاقد مع ماتياس دي ليخت لقيادة خط دفاع كتيبة جوارديولا بداية من الموسم القادم.

من جانبه، لن يفرط نادي يوفنتوس في المدافع الهولندي دي ليخت إلا في حال تم دفع قيمة الشرط الجزائي الموضوع في عقده بالكامل، والبالغ 120 مليون يورو.

وسيرفض نادي يوفنتوس تقديم أي تخفيض في حال رحل ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسيطلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي بالكامل.

ويعمل نادي يوفنتوس على تمديد عقد ماتياس دي ليخت، والذي ينتهي بنهاية الموسم بعد القادم، وتحديدًا 30 يونيو 2024، للحفاظ عليه لمواسم مقبلة، لكن مع تخفيض الشرط الجزائي في عقده الجديد بعد التمديد.