مدرب اتحاد جدة: لم أفكر لثانية في الهلال

كتب : إسراء أشرف

الجمعة، 24 يونيو 2022 12:44 م

shareicon

مشاركه

كونترا

كونترا

بدا الروماني كوزمين كونترا، مدرب اتحاد جدة، مرتاحا بعدما حقق فريقه فوزا مهما على مضيفه الاتفاق (3-1)، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة رقم 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مؤكدا أن الانتصار سيعيد الثقة إلى لاعبيه قبل الجولة الأخيرة.

وقال كونترا في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية": "كنا في حاجة إلى الفوز بعد التعثر في المباريات الأخيرة، المواجهة كانت صعبة وسعيد بالنتيجة".

وعن حظوظ فريقه في التتويج باللقب في ظل ملامسة الهلال للدرع، قال: "لم أفكر لثانية في الهلال، وسنقاتل حتى آخر لحظة".

وأكد المدرب الروماني أن فريقه استفاد كثيرا من المباريات الودية التي خاضها خلال فترة توقف الدوري، موضحا أنه فضل مشاركة عمر هوساوي أساسيا في خط الدفاع، بعد أن استعان به خلال المواجهات الودية في ظل وجود زياد الصحفي مع المنتخب السعودي، ملمحا إلى عودة زياد أساسيا أمام الباطن، الإثنين، في ختام الدوري.

وتغلب الاتحاد على مضيفه الاتفاق بنتيجة (3-1) وفوز الهلال على مضيفه الفتح بنتيجة (3-0)، مساء أمس الخميس، ليبقان على سباق التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة يوم اللإثنين المقبل.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، كما أن فوز الاتحاد على الاتفاق وصله إلى نفس رصيد الهلال.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة، بفضل المواجهات المباشرة مع اتحاد جدة، حيث يحتاج الفوز في الجولة الأخيرة على ضيفه الفيصلي، من أجل حسم اللقب، دون النظر لنتيجة مباراة اتحاد جدة والباطن.