ديانج وعبدالمنعم يشاركان في تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة بيراميدز بكأس مصر

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 24 يونيو 2022 06:20 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشارك الثنائي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم، لاعبا الأهلي، في التدريبات الجماعية، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وغاب الثنائي ديانج وعبد المنعم، عن المشاركة مع الفريق في آخر ثلاث مباريات في الدوري أمام الزمالك وغزل المحلة وإيسترن كومباني، بسب الإصابة التى يعاني منها كلًا منهما، ولكن أوضح الجهاز الطبي بالنادي أن الثنائي سيشارك في التدريبات الجماعية بداية من اليوم.

ويعود الأهلي للتدريبات الجماعية، مساء اليوم الجمعة، بعد أن منح سامي قمصان، المدير الفني بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية أمس الخميس، من التدريبات الجماعية.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة والنصف بعد غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على نظيره غزل المحلة، الأربعاء الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر عن النسخة الماضية، والتي تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية فيها بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلى قد تجاوز إنبي بعد الفوز عليه في دور الـ16 بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.