علي العباسي: اتحاد الكرة لم يرد على شكوى غزل المحلة بشأن مباراة الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 24 يونيو 2022 11:50 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وغزل المحلة

الأهلي وغزل المحلة

كشف علي العباسي، رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، تطورات الشكوى التي تم إرسالها إلى اتحاد الكرة، بشأن أزمة مباراة الفريق أمام الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على نظيره غزل المحلة، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال علي العباسي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "حتى الآن لم يتم الرد أو يوجد رد فعل من اتحاد الكرة، على البيان الذي تم إصداره بشأن أزمة مباراة الفريق أمام الأهلي".

واستكمل رئيس نادي غزل المحلة، قائلًا: "البعض تهكم على بيان غزل المحلة الخاص بمباراة الفريق أمام الأهلي، غزل المحلة لم يرغب في الدخول في مشاكل مع أحد ونأمل نجاح المنظومة الكروية، ونسعى للحصول على حقوقنا".

وتابع: "تقنية الفيديو لم تستدعي الحكم في الهدف الثاني رغم الخطأ الذي ارتكبه عمرو السولية، من منتصف الملعب في البداية".

وأتم علي العباسي، قائلًا: "حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة، قال لأحمد الشيخ، لاعب المحلة بعد الإنذار الأول، براحة شوية عليهم دول لاعيبة الأهلي، بالإضافة إلى أنه قال لطبيب المحلة "متحرجنيش" وأرمي اللاعب بره الملعب".

وكان نادي غزل المحلة، أصدر أمس الخميس، بيانًا رسميًا يطلب فيه إعادة مباراته أمام الأهلي، التي أقيمت الأربعاء الماضي، وذلك لوجود مخالفات في تطبيق القانون تتطلب إعادة المباراة، وفقا لبيان الفريق المحلاوي.