كيروش لوليد العطار: "تعزمني على العشاء وتخصم مني 25 ألف دولار.. عار عليك"

كتب : إسراء أشرف

السبت، 25 يونيو 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

وجه كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رسالة شديدة اللهجة لوليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بسبب خصم جزء من مستحقاته أثناء تواجده في كأس الأمم الأفريقية.

وقال كيروش في تصريحات لـ "Kora Plus" في رسالته إلى وليد العطار: "وليد لا أعتقد أنك نفس الرجل الذي يدعونني لتناول العشاء في مكانك". 

وأضاف: "كيف لديك الشجاعة لتسيء إليّ بهذه القرار الأحادي، أن تتصرف بوجهين، واحد أمامنا جميعًا والأخر من خلفنا بعد أن غادرنا منصبنا".

وأردف كيروش في رسالته: "رئيس اتحاد الكرة والمجلس يعلم أنه لا علاقة لي بهذه العقوبة ولدينا شهود على ذلك، حلمي مشهور وسائق السيارة وأسامة إسماعيل المسؤول الإعلامي ويشهد جميع أفراد المنتخب على ذلك، وهذا جاء بسبب خطأ الكاف والشرطة في الكاميرون".

وتابع البرتغالي تصريحاته قائلًا: "كيف أنت غير أخلاقي للإساءة لي وخصم هذا المبلغ مني، عار عليك يا سيد وليد، أنا لا أستحق هذه المعاملة من الاتحاد المصري، وأعدك بأنني سأقاوم الإساءة وهذا القرار غير الصادق".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خصم من مستحقات كيروش 25 ألف دولار كغرامة بسبب عدم حضوره إحدى المؤتمرات الصحفية في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون. (طالع التفاصيل)