الاتحاد السعودي يحدد الراحلين عن صفوفه في الانتقالات الصيفية

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 10:10 ص

shareicon

مشاركه

فريق الاتحاد السعودي

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، تطورات جديدة في مستقبل الثنائي راكان النجار والبرتغالي أندريه فيليبي، لاعبا نادي الاتحاد السعودي، واقترابهم من الرحيل عن فريق النمور خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن الثنائي راكان النجار وأندريه فيليبي، أبرز اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق التي تدخل معسكر خارجي في الصيف الجاري، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد (2022 -2023).

وأشار التقرير إلى أنه لم يتم حسم مستقبل الثلاثي عمر هوساوي وعبد العزيز الجبرين وعبد الله الحافظ، المقرر انتهاء عقودهم مع نهاية الموسم الجاري، لأن إدارة النادي قررت تأجيل الحسم لنهاية الدوري.

وأوضح التقرير أن إدارة نادي الاتحاد تدرس الاستغناء عن الثنائي، من أجل الحصول على لاعبين محليين وأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم الفريق الموسم المقبل، ومن أبرز التدعيمات مركز الظهير الأيسر.

ويحتل نادي الاتحاد السعودي، وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 64 نقطة، متساويًا في نفس عدد النقاط مع الهلال صاحب الصدارة، بفارق المواجهات المباشرة.

ويستقبل الاتحاد نظيره الباطن، مساء الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.