تعرف على غيابات قائمة الأهلي أمام بيراميدز في كأس مصر

كتب : أحمد حسين

السبت، 25 يونيو 2022 11:35 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام بيراميدز، في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، للموسم المنقضي، والتي لم تُلعب حتى الآن، بسبب ظروف تأجيل المسابقة لفترة من الوقت.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدا الأحد، في مباراة لابد من فائز فيها للتأهل إلى الدور التالية من البطولة المحلية.

الأهلي يدخل المباراة بقائمة طويلة من الغيابات بعد الإصابات التي ضربت صفوفه في الأيام الأخيرة وتسببت في ابتعاد العديد من اللاعبين عن المشاركة في المباريات والتدريبات.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز:

يفقد الفريق الأحمر أمام بيراميدز لاعب الوسط حمدي فتحي، حيث مازال، يواصل عمليات التأهيل من إصابته بشد في العضلة الخلفية اليسرى التي تعرض لها في الأيام الماضية.

هذا إلى جانب الجناح الأيمن حسين الشحات، الذي يغيب أيضا بسبب معاناته من كدمة في وتر أكيليس والكاحل، أصيب بها في مباراة غزل المحلة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن النادي الأهلي أمام بيراميدز أيضا، أحمد عبدالقادر، الذي أثبتت الأشعة التي أجراها في الأيام الماضية، معاناته من تمزق في منشأ العضلة الأمامية ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع.

وتشهد المباراة غياب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح الفريق الأحمر، والذي مازال يعاني من إصابته التي أبعدته عن الفريق في الأيام الماضية.

كما يغيب عن الفريق الأحمر في مواجهة الكأس أمام بيراميدز، الثنائي المصاب منذ فترة طويلة، أكرم توفيق وعمار حمدي، واللذان خضعا لجراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية.