موعد مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقناة الناقلة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 09:49 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

مواجهة مرتقبة تجمع بين الأهلي وبيراميدز، في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، بالنسخة الماضية لموسم 2020 – 2021، ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب المحلي.

ومن المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر الماضية، والتي تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية فيها بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف دون رد.

- مشوار الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

الأهلى قد تجاوز إنبي بعد الفوز عليه في دور الـ16 بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

تُقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأحد، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، لنسخة 2020 – 2021.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

تُذاع مباراة الأهلي وبيراميدز، عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" ويمكنكم متابعة المباراة فور انطلاقها من هنا

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر:

أعلن اتحاد الكرة المصري، تعيين الروماني إستيفان كوفاكس، حكمًا لمواجهة الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر بالموسم الماضي.

يستعرض "kora plus" تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الأحد..

- الأهلي وبيراميدز كأس مصر 2018

المباراة الأولى كانت في ربع نهائي كأس مصر 2018، وقتها كان مسمى فريق بيراميدز "الأسيوطي"، وفاز على حساب الأهلي بهدف وحيد أحرزه عمر كمال، في المباراة التي أقيمت على ستاد "السلام".

- الأهلي وبيراميدز كأس مصر 2019

المباراة الثانية كانت ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس مصر 2019، بالمسمى الجديد لفريق بيراميدز، وأذاق الأهلي طعم الخسارة مجددًا، بهدف إيريك تراوري.