3 مدربين يتنافسون على خلافة رشيد الطاوسي في الرجاء

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 01:04 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

كشف موقع "Le. 360" سبور المغربي، تطورات مفاوضات نادي الرجاء المغربي من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي، لتولى قيادة الفريق الأول الفترة المقبلة خلفًا لـ رشيد الطاوسي، الذي تم إقالته خلال الأيام الماضية.

وكان نادي الرجاء المغربي، أعلن فسخ تعاقده مع رشيد الطاوسي، المدير الفني للفريق، وكذلك المدرب المساعد محمد البكاري والمدير الرياضي السيد عزيز العامري، وذلك بعدما خسر الفريق الأربعاء الماضي، من آولمبيك آسفي والذي يقوده المدرب المصري طارق مصطفى، خلال منافسات الدوري المغربي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الرجاء المغربي تفاضل بين 3 مدربين أجانب لتولي قيادة الفريق بعد رحيل رشيد الطاوسي، الذي طالبت الجماهير بإقالته للهزيمة من أولمبيك آسفي.

وأشار التقرير إلى أن اللجنة المكلفة بتعيين مدرب أجنبي، تدرس السير الذاتية لثلاثة مدربين أجانب من أجل اختيار واحد منهم، ويتعلق الأمر بكل من البرازيلي ماركوس باكيتا، المدرب الحالي لشباب بلوزداد الجزائري، والتونسي فوزي البنزرتي، مدرب المنستيري التونسي والبرتغالي جورج كوستا، المدرب السابق للمنتخب الجابوني.

وأوضح التقرير أنه سيتم الإعلان عن المدرب الجديد للرجاء في نهاية الشهر الحالي على أقصى تقدير، وتكثف اللجنة المكلفة بتعين المدرب دراسة السير الذاتية للمدربين الثلاث لتعيين المدرب الذي يقود الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأفاد الموقع المغربي أن البنزرتي أعطى موافقة مبدئية بتدريب الرجاء، غير أنه اشترط نهاية موسمه الرياضي رفقة الاتحاد المنستيري قبل الدخول في مفاوضات مع المرشح لرئاسة الرجاء.