دورة البحر المتوسط.. أون تايم سبورتس تذيع منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

كتب : سيد داوُد

السبت، 25 يونيو 2022 01:44 م

shareicon

مشاركه

سيف عيسى لاعب منتخب التايكوندو

سيف عيسى لاعب منتخب التايكوندو

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حصولها على حقوق بث دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية، والتي تنطلق منافساتها من اليوم وحتى 5 يوليو المقبل.

وينطلق حفل افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ويذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس 3.

وتشارك مصر ببعثة ١٨٤ لاعبا ولاعبة في ١٩ رياضة مختلفة بدورة ألعاب البحر المتوسط، والتي تقام في مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من ٢٥ يونيو وحتى ٥ يوليو المقبل.

وتشارك في الدورة كل من الدول الآتيه: ألبانيا وأندورا والبوسنة وكرواتيا وقبرص وفرنسا واليونان وإيطاليا وكوسوفو ومالطا ومونتينجرو والبرتغال ومقدونيا الشمالية وسان مارينو وصربيا وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا، بالإضافة إلى مصر ولبنان وليبيا والمغرب وتونس وسوريا والمنظم الجزائر.

وبالنسبة للدول العربية فهي تشارك في الدورة من خلال 7 بلدان وهي مصر ولبنان وليبيا والمغرب وتونس وسوريا بالإضافة إلى المنظم الجزائر.

وتتصدر إيطاليا رصيد ميداليات الدورة، بتحقيق 2303 ميدالية منها 876 ذهبية، 740 فضية، 687 برونزية، أما مصر فهي السابعة بشكل إجمالي والأولى عربياً وأفريقياً برصيد 142 ميدالية ذهبية و194 فضية و231 برونزية، بإجمالي 567 ميدالية.

جدير بالذكر أن مدينة وهران قد استضافت البطولة بعد أن تفوقت في التصويت على مدينة صفاقس التونسية بنتيجة 51/71 لتنجح في الفوز باستضافة الدورة في نسختها الـ19.