الزمالك يحدد المستمرين من فريق الأمل في الموسم المقبل

كتب : الخطيب جمال

السبت، 25 يونيو 2022 02:21 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن خطة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا ومسئولي النادي الأبيض، مع لاعبي فريق الأمل، خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus" إن فيريرا ومسئولي الأبيض استقروا على إعارة عدد كبير من لاعبي فريق الأمل في الموسم المقبل، لإكسابهم المزيد من الخبرات قبل العودة للفريق مجددا.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاه لإعارة كل من محمد نديم وأحمد رفاعي وحسام أشرف وماجد هاني وعبدالله محمود وكريم عبدون ومحمد بيسو ومحمد الخضري، من أجل إكسابهم خبرات المشاركة في مباريات الدوري الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن الخماسي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وسيف جعفر وسيد عبد الله"نيمار" ويوسف أسامة نبيه، سيستمرون في صفوف الفريق الأول للزمالك، خلال الفترة المقبلة في ظل اقتناع الجهاز الفني بقدراتهم.

وكانت الفترة الماضية شهدت اعتماد الجهاز الفني للزمالك على اللاعبين عبدالمجيد وطارق وجعفر ونيما ونبيه، بشكل أساسي، خلال الفترة الأخيرة، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الجمعة عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.